Atlas Sport 24 Atlas Sport 24
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هل من المعقول استئناف الدوري الممتاز في شهر يونيو؟


هل من الواقعي أن يبدأ الدوري الممتاز في يونيو ؟



يبدو أن فرص عودة  كرة القدم تتضاءل في أهميتها في الوقت الراهن مع تفشي وباء كورونا المسبب للفوضى والموت في جميع أنحاء العالم.

من خلال مشاهدة بعض الاحداث الرياضية المباشرة من المنزل ، و لكن هذا لا يمكن أن ينطبق على كرة القدم ، 
فالمشجعون على الميدان هم من يعطون نكهة خاصة لمثل هذا النوع من الرياضات

عودة الدوري الممتاز بحلول يونيو

الدوري الممتاز قد يعود  للعمل في يونيو بعد محادثات مع وزير الحكومة أوليفر داودن ، الذي هو حريص على عودة اللعبة في أقرب وقت ممكن. غير أن وزير التكنولوجيا الرقمية والثقافة ووسائط الإعلام والرياضة أعلن أن العودة لن تتحقق إلا إذا امتثلت لتوجيه الصحة العامة.

وقد عاد الآن عدد من نوادي الدوري الممتاز ، بما في ذلك آرسنال وتوتنهام وغرب هام ، إلى تدريب محدود. هذه ليست عودة طبيعية ، على الرغم من   أن المسافة الاجتماعية لا تزال سارية ، كما أن المملكة المتحدة لا تزال تبحث 

عن طرق ناجعة بهدف تأمين كرة القدم.

 كرة القدم بدون مشجعين

إذا و عندما تعود كرة القدم شيء واحد مؤكد تقريبا هو أنه لن يكون هناك مشجعين حاضرين في الملعب في الواقع ، كانت هناك خطط أن جميع الألعاب يمكن أن تلعب في أرض محايدة أو في منطقة من البلاد.

وهذ ما دفع بكرة القدم الى الدخول في سبات عميق الى حين عودة السماح للمشجعين لحضور المباريات.

ومما يؤسف له أنه بسبب الالتزامات المالية ، يبدو أن من الأرجح الآن أن يعود  خلف أبواب مغلقة. يبدو أن مشجعين حتى عام 2021 بدون. اللعب

على الرغم من أن مباريات خلف الأبواب المغلقة. حتى بدون مشجعين، من المحتمل أن يكون هناك الكثير من الموظفين. وقد أجريت تقديرات تفيد بأن 250 شخصا على الأقل سيحتاجون إلى حضور مباراة ما. وهذا لا يعني اللاعبين والمدربين والمسؤولين فحسب ، بل يعني أيضا العاملين في وسائط الإعلام والموظفين الطبيين وغيرهم من مسؤولي النادي الحاضرين.



لن يحدث شيء حتى يصبح الوضع آمنا

ليس هناك شك في أنه لا شيء يجب أن يحدث في الدوري الممتاز بينما هناك معدل الوفيات المرتفع في المملكة المتحدة. وهناك بلدان أخرى تسبق المملكة المتحدة من حيث كيفية تعاملها مع الوباء.

فعلى سبيل المثال ، من المسلم به على نطاق واسع أن ألمانيا متقدمة كثيرا عن المملكة المتحدة. الدوري الالماني على أمل العودة إلى العمل في منتصف يونيو / حزيران ، كما اللاعبين عادوا بالفعل إلى التدريب.

أما الفرق الأخرى ، بما فيها الدوري الممتاز ، فستراقب الوضع في ألمانيا. إذا كانت عودة الدوري الألماني جيدة و آمنة فهذا سوف يشجع الانجليز الى استئناف الدوري الممتاز ، أما في حالة العكس فستبقى نهاية الموسم الكروي20/2019 غير محدد ة.

هل من المعقول استئناف الدوري الممتاز في شهر يونيو؟

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Atlas Sport 24

2016